مقالات لنفس الكاتب
أخر مانشر
الأكثر قراءة
يوم اسبوع شهر
    الهيئة السياسية:اعتكاف الصدر رمضاني وليس سياسيا
    الأثنين 05 أغسطس / آب 2013 - 10:43
    بغداد  (اين) - وصفت الهيئة السياسية التابعة لمكتب السيد الشهيد الصدر اعتكاف مقتدى الصدر بالرمضاني وليس السياسي .

    وقالت الهيئة في صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي[فيسبوك] "إنَ مقتدى الصدر في فريضة "اعتكاف" التي يمارسها في كل سَنة بالعشرة الاواخر من شهر رمضان المبارك .. وليسَ كما انتشر بوسَائل الاعلام خَبر اعتزاله ولا صحة لما يقوم به البعض الآن بنشر خبر كاذب ومفترٍ على مقتدى الصدر ".

    من جانبه نفى رئيس كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري بهاء الاعرجي صدور أي قرار عن الصدر بخصوص أعتزال الحياة السياسية ولا صحة لما تناقلته وسائل الاعلام عن اعتزاله" .

    وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد اغلق  مكتبه الخاص في محافظة النجف الاشرف امس على خلفية ما دار من اشتباكات بين جيش المهدي التابع للتيار وعصائب اهل الحق المنشقة عنه بزعامة الشيخ قيس الخزعلي .

    وذكر مصدر في الهيئة الاعلامية للتيار الصدري لـ[اين] ان "  الصدر اغلق مكتبه الخاص في محافظة النجف الاشرف اليوم على خلفية ما دار من اشتباكات بين جيش المهدي وعصائب اهل الحق في مدينة الصدر قبل يومين".

    واندلعت مساء الجمعة الماضية اشتباكات بالاسلحة المتوسطة والخفيفة  بين " جيش المهدي" التابع الى التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر وعصائب "اهل الحق" المنشقة عن التيار بزعامة قيس الخزعلي في مدينة الصدر شرقي بغداد راح ضحيتها عدد من الجانبين.

    رابط ذو صلة
    مقتدى الصدر يقرر الاعتكاف
      © 2005 - 2011 Copyrights akhbaar.org all right reserved
      Designed by Ayoub media & managed by Ilykit