مقالات لنفس الكاتب
أخر مانشر
الأكثر قراءة
يوم اسبوع شهر
    قوة امنية تداهم منزل المرشح لمنصب محافظ الانبار الجديد وفق المادة 4 إرهاب
    الأحد 28 يوليو / تموز 2013 - 15:02
    الانبار (المسلة) - افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاحد، بأن قوة امنية داهمت منزل العقيد احمد خلف الذيابي المرشح من قبل ائتلاف متحدون لمنصب محافظ الانبار الجديد وسط الرمادي.

    وقال المصدر لـ"المسلة" ان "قوة امنية من سوات داهمت منزل العقيد احمد خلف الذيابي الذي كان يشغل منصب مدير شؤون الداخلية والامن في قيادة شرطة الانبار والمرشح من قبل ائتلاف متحدون لتولي منصب محافظ الانبار الجديد وسط مدينة الرمادي وفق المادة 4 ارهاب".

    واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته ان "الذيابي لم يكن موجوداً في منزله لحظة مداهمته من قبل قوات سوات"، مبيناً ان "عملية مداهمة منزل الذيابي جاءت على خلفية صدور مذكرة باعتقاله من احدى المحاكم المختصة وفق المادة اربعة ارهاب".

    وما زالت المفاوضات جارية بين الكتل الفائزة بالانتخابات المحلية في المحافظة لتشكيل الحكومة المحلية، حيث رشحت قائمة متحدون العديد من الاسماء منها عضو مجلس محافظة الانبار المنتهية ولايته فيصل العيساوي وخليل الدليمي واحمد خلف ووزير التجارة في النظام السابق محمد مهدي صالح.

    يذكر ان قائمة متحدون اعلنت خلال الفترة الماضية تشكيل ائتلاف اطلق عليه ائتلاف من اجل الانبار يضم 17 عضواً في مجلس محافظة الأنبار.
      © 2005 - 2011 Copyrights akhbaar.org all right reserved
      Designed by Ayoub media & managed by Ilykit