مقالات لنفس الكاتب
أخر مانشر
الأكثر قراءة
يوم اسبوع شهر
    دخول شاحنات محملة بالاسلحة قادمة من سورية الى الانبار تابعة لما يسمى بالجيش السوري الحر
    الجمعة 15 مارس / أذار 2013 - 20:01
    النائب عن التحالف الوطني كريم عليوي
    "البوابة العراقية” بغداد –
    كشف النائب عن التحالف الوطني كريم عليوي عن” دخول شاحنات كبيرة محملة بالسلاح الى الانبار عن طريق سوريا اضافة الى عناصر من مايسمى بالجيش السوري الحر”.

    وذكر في بيان صحفي اليوم ان ” الاشتباكات التي حدثت قبل فترة هي بسبب دخول شاحنات محملة بالسلاح كون ان هناك نية لدى تنظيم القاعدة الارهابي بالتحرك بأتجاه الانبار ودخوله بالتظاهرات ومن المحتمل ان يخوض مواجهة مسلحة مع الجيش العراقي ".

    واوضح عليوي ان "الوضع خطر جدا ويتجه نحو منزلق خطير ،وعلى القوات الامنية الضرب بيد من حديد على كل من يخرج على القانون او مطلوب للعدالة”، مطالبا "اهالي الانبار من شيوخ العشائر والمواطنين ورجال الدين ان يعوا خطورة هذا الوضع وانهاء التظاهرات التي قد تكون غطاء للقاعدة و الارهابيين”.

    وشهد مطلع الشهر الحالي استشهاد 9 جنود عراقيين وجرح عدد اخر، كذلك قتل 48 من الجنود اللاجئين السوريين وجرح 10 اخرين نتيجة هجوم مسلح من قبل مجموعة ارهابية قالت وزارة الدفاع العراقية انها "متسللة الى داخل الاراضي العراقية قادمة من سوريا "، ياتي ذلك في وق تشهد فيه محافظة الانبار تظاهرات تطالب باطلاق سراح المعتقلين والغاءة المادة 4 ارهاب وقانون المساءلة والعدالة وغيرها من المطالب.
      © 2005 - 2011 Copyrights akhbaar.org all right reserved
      Designed by Ayoub media & managed by Ilykit