مقالات لنفس الكاتب
أخر مانشر
الأكثر قراءة
يوم اسبوع شهر
    لأول مرة تقولها صراحة!! مها الدوري:السيد مقتدى الصدر أخطأ عندما اصطف مع الكرد والعراقية ولم يشاورنا بذلك اطلاقا"..
    الجمعة 08 يونيو / حزيران 2012 - 12:18
    (قراءات) بغداد -
    كشفت النائبة مها الدوري والقيادية في كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري عن تفاصيل موقف التيار من مشروع سحب الثقة وكيف تطور دراماتيكيا" ليصل الى ما وصل اليه الان..

    وقالت  الدوري في أجتماع نسوي لقيادات نسوية في التيار الصدري يعملن في مايطلق عليه بمشروع (ممهدون) في مدينة الصدر اليوم الجمعة قالت ان البداية كانت عندما توجهة دعوة للسيد مقتدى الصدر لزيارة اربيل من قبل رئيس الاقليم مباشرة وكان قبلها هناك لقاء ودي بين الصدر ورئيس الوزراء نوري المالكي في ايران عندزيارة الاخير الى طهران على راس وفد حكومي رفيع واستدركت الدوري بالقول ان الصدر تفاجأ عند زيارته اربيل بوجود  الدكتور علاوي ورئيس مجلس النواب اسامة النجيفي والاعداد لاجتماع خماسي يحضره رئيس الاقليم ورئيس الجمهورية وهذا مالم يكن في الحسبان وعلى وقع ذلك لم يكن ايا" منا في كتلة الاحرار حاضرا" معه في تلك الزيارة ماعدا السيد مصطفى اليعقوبي ولم يشاورنا نحن سياسيوا التيار بتلك الخطوة لنحذره من مخاطرها فاتخذ السيد الصدر القرار في ساعتها دون الرجوع الينا تقديرا" منا بالمصلحة غير ان اصطفافنا مع الاكراد والعراقية سيكلفنا الكثير من جمهورنا الذي يعتقد اننا نعمل ضد مصلحة التشيع والصحيح ان دكتاتورية المالكي وسلوكه وانقلابه على المواثيق بات لايطاق ..

    واضافت الدوري ان التيار الصدري اليوم بين ناري الاستمرار بموقفنا المطالب بسحب الثقة وخسارة المزيد من جمهورنا والانشقاقات التي حصلت مؤخرا" وقد لايتحقق المشروع لتفكك العراقية وبين التراجع والتفاهم مع المالكي وسنكون حينها نتحدث وفقا" لمكسر المكسور الخسران.. 
    التعليقات
    1 - مها الحرباء
    سلام محمد    08/06/2012 - 12:35:1
    هذه الحرباء كل يوم تتلون بلون وتغير الكلام الذي سبق وان صرحت به .انت ومقتدى لن ينفعكم الندامة لانه انتم بالفعل خسرتم جمهوركم وانكشفتم على حقيقتكم والانتخابات القادمة لن تجدي صوتا واحدا .الاجدر بك ان تجلسي في البيت وتشتغلين بالمطبخ وتسوين دولمة وتشريب لابو الجهال -----شكد منافقة
    2 - stupids following ideote
    mahir habeeb    08/06/2012 - 13:45:2
    a bunch of stupids , most of your followers were fidaeen saddam now you try to inherit what the great al 2 alsadir has done.but will never succeed as they are ideotes.
    3 - وكلما يجيك ياروحي من اديه حيل اوياك
    ابومنتظرالعتابي    08/06/2012 - 14:05:3
    الدكتوره مها الدوري . هي هذه المره الاولى اللتي يقع بها سيدكم مقتدى باخطاء فادحه ومميته . فمن قبلها تحالف مع حارث الضاري وسماه شيخ المجاهدين . والخطا الاخر حينما اراد المالكي استرجاع البصره من قبل قطاع الطرق والمهربين تبرع سيدكم مقتدى بالدفاع عن المجرمين واجج التيار الصدري في كل المحافظات وكان ذالك خطا مميت لكم وله وعلى اثر ذالك تبدل اسم التيار الصدري الى الاحرار . واخطائكم الكثيره من مثل كل يوم لكم استعراض عضلات امام الحكومه المركزيه وكان هذا يوحي للاخرين بان الحكومه ضعيفه وغير قادره على ردعكم وايقافكم عند حدودكم . وعندما دخل التيار المتهور كربلاء في يوم الخامس عشر من شعبان هذا اليوم المقدس عند الشيعه وعاث في المدينه الفساد واحرق وقتل الكثير من الابرياء . لماذا فعل ذالك وافسد الفرحه في مولد الامام الحجه عليه السلام لا ندري ولا نعلم سوى ان الفوضويين والمكبسلين والقاعده من الرعاع هي التي تتحكم بتياركم . ناهيك عن كثرة التصريحات اللتي تنم عن جهل مقتدى واميته . مثل : جهله جهله جهله . والثاني : مولانا هذا معناه كركري اذا صح التعبير . والثالث . لقد اعطى وسام ذهبي لحزب الدعوه حينما اتهمه بالدفاع عن الشيعه ولقد كان هذا التصريح قاطع في حَدّيْهْ وقاتل في جهتيه . فهل راجعتم تصريحات صاحبكم فيما بعد . ام ان اكبر راس فيكم لا يستطيع ان ينبث ببنته شفه امامه . مسكم الختام يا خانم مها المجنون حينما يرى الجميع يصفق له يزداد جنونه ويكبر راسه . واخيرا لقد قصم ظهركم مقتدى وسقطتم بشر افعالكم واخطاء مقتدى . وكلما يجيك ياروحي من اديه حيل اوياك
    4 - AL IRAQ SHAABUL SHIQAQ WAL NIFAQ
    DR ADIL FAILY    08/06/2012 - 15:15:3
    AL-HAJJAJ LAANAHUL LAH WAS A GOOD DIAGNOSTICER.HIS DIAGNOSIS ABOUT US THE IRAQIES WAS 100%CORRECT.IN THE CIVILIZED WORLD THERE ARE NORMALLY 3 PARTIES SOME TIMES 4 IN THE PARLIAMENT AND MAXIMALLY FIVE PARTIES.WE IRAQIES HAVE ALREADY 1001 PARTIES.THESE PARTIES ARE DIVIDING THEMSELVES CONTINUOSLY LIKE THE BACTERIAS.IN GERMANY THERE IS A LAW.THIS LAW PREVENTS ANY PARTY FROM HAVING SEATS IN PARLIAMENT IF IT HAS LESS THAN 5%OF THE VOTES.THE PHILOSOPHY OF THIS LAW IS TO MAKE THE BUILDING OF THE GOVERNMENT EASY BECAUSE IT LEADS TO BUILD LARGE PARTIES AND THEREFOR IS THE BUILDING OF A GOVERNMENT EASY..IRAQ WITH SO MANY PARTIES WITH SO A FEW SEATS IS NOT GOVERNABLE.ASK THE AMERICANS TO REANIMATE SADDAM IN ORDER TO BUILD THE GOVERNMENT.MITHLAMA KUNNA YUWALLA ALAINA.ALLAHUMMA ISHHAD ANNI BALLAGHT.
    5 - انتي وقداوي مهزلة
    عبد الصمد البصري    08/06/2012 - 15:19:3
    هذه الجاهلة المريضة مضحكة .هي وقائدها ابو الاتاري مقتدى ...لقد شوهتم الدين وصورة العراق والسياسة برعونتكم وتخلفكم وهمجيتكم ....هذه المهاوية الدورية مسخرة ولا تملك ادنى ذرة من تربية وخلق سليم حتى في الحديث بوسائل الاعلام ..هل شاهدتموها بالامس في قناة البعثية البغدادية ؟؟ فهي متعالية نزقة ...سليطة اللسان لا تحمل اي خلق بالحديث وجاهلة بشكل غير معقول ..وهي تغطي نفسها كالسعوديات والوهبيلت وهي البعثية المعروفة ولطالما كتبت التقارير على الشرفاء من العراقيين ايام المقبور صدلم ولي نعمة الصدر وعصابته ...
    6 - سالفه ما بيها أبو تلاث شبار
    ناظم    08/06/2012 - 15:48:0
    مأساة العراق الجديد ..أن تلاث ترباع الأحزاب العراقيه والمشتركه بالحكومه عنفوصيه ما تفتهم الجك من البك..شلون..مقتدى..عنده أكثر من نص درزينه من الوزراء...ويكلك الحكومه فاشله..ليش..يكلك ماكو خدمات..يابه مو وزرائك وزراء الخدمات..يعني وزرائك وحزبك هم الفاشلين..لاء المالكي فاشل..الوزراء شعليهم...زين أطلع من الحكومه وصير بالمعارضه حتى لا تتحمل وزر الفاشل..لاء..وأنته يبيض وجهك بدل ما يتصخم..لا فالح بالحكومه ولا فالح بالمعارضه ولا فالح بالحجي..لاء..أنه بالحكومه مكركح...وبالمعارضه مبربح..وبالحجي متنح...نجي على علاوي..أعتقد هذا من الله خلقه ما يدري شريد..مدوخن..مسطول..تسع وزراء عنده ويكلك المالكي دكتاتور ويعوجلنه ببراطمه..يابه أغاتم أنته شلون دكتاتور..منفرد ويريد الحجي بس أله..يابه مو ألك ولكرايبك ولربعك أكثر من ثلث الوزاره ليش هل الطمع والجشع والتلغوج..لاء دكتاتور..ولازم نسقطه أبو متعب كلي لازم نسقطه ونجيب واحد قرقوز يركص بنصنه من ربع مقتدى ..مقتدى ..مقتدى..مجده يغنون...زين مو أنت عراقي والعراقي راسماله النخوه والشرف وما يسمع حجي من بره ...لاء أبو متعب وموزه وأردوغان كالو وآني ما أنزل جلمتهم بله نخوه بله عراق بله بطيخ...أحسن شي نكنس هل شرذمه ونروح لحكومة أغلبيه ونفرك حلك كلمن يتذاكه علينه من الغمان...وكتها نرتاح ونجيب ناس خبره يفتهمون ونربح بلدنه وشعبنا يصطف ويانه أكثر وأكثر ...ونريح المكركحين الفاشلين النص ردان...
    7 - حشمه واخذ عمامته
    ابو حسنين    08/06/2012 - 16:13:0
    كتبت بتعليق سابق ان ابو الكركري ساذج وقليل المفهوميه وانما هذا الخبل يحركهوا ويدفعهوا لهذه التصرفات الحمقاء هو الحلقه الضيقه معه وعلى راسهم الخبيث الساقط الذي يدعي سيد ظلما هو بهاء الاعرجي وهذا الاعرجي منظم ومرتبط بالمخابرات البريطانيه وسعيه الدائم لاسقاط ابو الكركي ويكون الخليفه بزعامة التيار الصدري والقضاء عليه شعبيا لستغلال غبائه وخبله لان راى بشخصية مقتدى ينطبق عليه المثل العراقي المعروف حشمه واخذ عباته فعملها النكره بهاء الاعرجي بان يحشمه وياخذ عمامته وستنكشف امور ليس على ابو الكركر وهرملته يعلمون بها او قادرين عليها لانها صادره من اعرق مخابرات بالعالم مخابرات ابو ناجي
    8 - المراهقون السياسيون
    ابو الحسن    08/06/2012 - 16:18:0
    من نكد الدنيا على المرء ان مهى الدوري اصبحت من السياسيات وحامي حما الشيعة والتشيع هذه المراة التي لاتراعي حرمة في حديثها في كل مقابلة تلفزيونية ان لدي سؤال لهذه المتبجحة ماهي الرسالة التي تنوين ايصالها وهل تضنين نفسك حقاً امراة يقتدى بها نعم انت وسيدك القاتل بايعتم الشيطان وتخلفتم عن ركب الشيعة ولكن نشكر الله الذي فضحكم
    9 - السيد مقتدى في نهاية المطاف سيكون في الصف الشيعي
    Qaaid    08/06/2012 - 16:33:1
    سيد مقتدى يناور بالأدوات السياسية والغرض هو جذب الفرقاء السياسيين بأتجاه التقارب، لكن في حال لم يتم هذا فإن سيد مقتدى سيكون لبنه في الجدار الشيعي (جدار أبناء المقابر الجماعية)
    10 - كذب الصدرين وخدعهم وكلام الباطلة مهاوي الدوري وندمها لافائدة منها
    ابو نديم    08/06/2012 - 17:13:3
    الكلام اصبح لايجدي نفعاً لهذه المتبجحة ومقتداها الصدري فقد خسروا جمهورهم وكل اوراقهم التي يخذعوا بها ابناء الشعب العراقي..وقد فضحهم الله وكشف نواياهم ونوايا مقتدى الصدر الشخصية وستعاقبهم الانتخابات القادمةوقد اتضحوا للناس بأنهم حاول شق صف الشيعة سياسيا وشعبياً وباتت لا تمر على شعبنا هذه الخدع اللعينه من اللعين مقتدى الصدر واعوانه من النواب اللعنين لعنهم الله واخزاهم ..لذا ربما سيحثوا الناس على عدم الانتخاب لانهم يعرفوا نتيجتهم المخيبة وهذه المره سيستخدمون خدعة و اكذوبة جديدة لكن هذه المر لانخدع بها..
    11 - مقتدى الاموي
    اسماعيل الجبوري    08/06/2012 - 18:01:5
    اعتقد بما أن مقتدى قلد المالكي وسام الدفاع عن الشيعة فنحن الشيعة(واقسم بالله اني لست من المحبين لحزب الدعوة)قد قررنا تسمية مقتدى بالاموي فهو الذي اعلن من هو حامي الشيعة ومقتدى الاموي قرر مناصبة حامي الشيعة العداء واسقاط حكومته والاصطفاف مع البعثية والعلمانية والسعودية وقطر ضد حكومة الشيعة فمرحبا بالمعركة الفاصلة بيننا وبين تيار الضلال الاموي بقيادة الامير الوهابي مقتدى العرعور
    12 - اطفال
    البغدادي    08/06/2012 - 18:26:2
    اليس عيبا على الصدرسة القول قشمرنة البرزاني عمل كمين فوقعنا به تاريخكم كله ملوث الستم الملثمين قاطعي الطريق الستم من فجر المحولات ومحطات الكهرباء الستم من ذبح السنة والشيعة ومن هذه مها البوري راس الفار الله ينتقم منكم الى جهنم دنيا واخرة المالكي تاج على روسكم رغم روسكم عفنة ياشياطين
    13 - اكاذيب
    ابو محمد    08/06/2012 - 18:36:0
    هذا الخبر من الاكاذيب التي درج عليها الاعلامي الموجه ضد التيار الشريف المجاهد و قائده المخضرم و الذي يشهد له الداني و القاصي في حنكته السياسية الفريدة من نوعها و الذي يفاجيء دموا المراقبين السياسيين في تحركه السياسي , اما بعض المعلقين فهم اصحاب العقول الخاوية الذين يعادون التيار بل يعادون الناس الملتزمين كالاخت الكريمة العفيفة الشجاعة مها الدوري حرسها الله من كيد الاعداء و المنافقين
    14 - مقتدى نيوز
    مقتدى نيوز    08/06/2012 - 18:52:5
    جهلة جهلة جهلة زين
    15 - مقتدى على حافة الهاويه
    ابو محمد الشمري    08/06/2012 - 19:36:2
    الى اين يا مقتدى ماذا تفعل اجننت كيف تصطف مع الذين قتلوا ابيك اغرتك الدولارات القطريه والسعوديه انسيت دم الشهداء كيف تصطف مع الوهابيه والبعث التكفيري هل خرجت من ملة محمد (صلى الله عليه واله وسلم )ومن ولايه امير المؤمنين علي ابن ابي طالب لماذا لا تلتزم باوامر مرجعيتك الرشيده المتمثله بالسيد كاظم الحائري (دام ظله )ولماذا لا تستشير السياسيون من تيارك الممجد لو عفت الدين وصرت سياسي راجع نفسك يا مقتدى الوهابي واخيرا اقول حرامات انت ابن السيد محمد الصدر (قدس سره )
    16 - التخبط لدى مقتدى السدر
    ايو علاء المياحي    08/06/2012 - 19:38:2
    لقد كلفنا تخبط القائد المغوار مقتدى اوراح اخواننا في التيار الصدري والباقين في السجون والذي في الخارخ كلهم جبناء طلاب دنيا كما يقول السيد الشهيد الصدر رضوان الله عليه وقول له اذا انت لم تستطيع القياده تنحا جانبا وترك البقيه الباقيه من منا ليختارو مصيهم في التقليد والله هو الغني الحميد ؟؟...
    17 - دكتاتوريه القرار لدى قيادة التيار
    خادم السيد محمد الصدر    08/06/2012 - 20:03:1
    اليس بالاامس القريب كنا نصف اياد علاوي بلدكتاتور البعثي والمجرم الذي ضرب جيش الامام وقبه الامام على بن ابي طالب وكيف يصافح مثل هكذا شخص التخبط واضح من فبل قيادة التيار فلسيد مقتدى وفريق الصقور الذين معه اسائو التصرف وقد غدرو الشيعه والتيار الصدري الذي لاحول له ولا قوة لايستطع فعل شي سوى الطاعه العمياء بالامس كان البعث جاثم على قلوبنا نفذ ثم ناقش واليوم طاعه ولاتنسو مقوله السيد الشهيد \\رض\\ انا حررتكم فلا يستهبدك احد من بعدي \\ والذي اتي من بعدة اطلقها بكل صراحه\\ انا استعبدتكم فلا يحرركم احد من بعدي \\ فانا اوجه كلامي الى السيد القائد المفدى البطل الرمز المجاهد الثائر الغالي الذي لاقائد بعدة ولاحياة بعدة \\ ان يراجع سياسته يجي يوم ماكو احد وراك سيدنه فلا تغرك الالقاب فاطلقها المنافقون فاين انت من محمد الصدر التيار يهدم وانته لاتدري فابعد عنك هولاء الحثاله وببقائهم ستخسر الكثير الحمد لله والله ولي التوفيق والايام القادمه ستشهد انشقاقات واسعه في صفوف التيار
    18 - هو مقتدى الصدر وين والسياسة وين
    احمد    08/06/2012 - 20:41:3
    يعني أنتو محسيتو ديضحكون عليه هو الرجل عقلة على كدة مو انتي طبيبة بيطرية وبهاء مثقف سبيكم
    19 - والله فضحنا مقتدى
    الصدري    09/06/2012 - 04:45:5
    مولاي فكر عدل مو صرنا مضحكه بحلك اليسوه والمايسوه
    20 - معاً لسحب الثقة من خائن العراق وال الصدر المالكي
    عاشق ال الصدر الابرار    09/06/2012 - 09:34:4
    فليسمع الجميع كل من يسيء لال الصدر الطاهرين فهو خائن لنفسه وعرضه ودينه ومذهبه الصعلوك وابن الصعلوك المالكي وحثالته انتهى زمنهم وانتهى حكمهم وطغيانهم وجرمهم ولولا اسم ال الصدر لم يعرف المالكي من هوه باسم محمد باقر الصدر قاد حزب الدعوة بعد الانقلاب الذي قام به هو وحزبه حزب المنشقين من ال الصدر فلعنة الله عليه وعلى من يتبعه ولعنة الله على كل من يسيء لال الصدر
    21 - خالف شروط التعليق
    ...    09/06/2012 - 09:46:5
    ...
    22 - عراقي حر
    صحوه بعد سبات مع التيار    09/06/2012 - 09:51:2
    الحمدلله الذي من علي بأدراك الامور وتصحيح واقعي المرير عندما رأيت التخبط وفقدان التوازن لمقتدى راجعت نفسي وادركت الجهل والسبات الذي كنت اعيشه لقياده تتحكم بلعراق لاتحمل ابسط انواع الوعي والتفكير ومع شديد الاسف اغلب تعليقات الاخوه صحيحه ابناء التيار ناس طائعين طاعه عمياء بدون تفكير اذا قال القائد انتهى الامر وكانما ايه من القران نزلت على صدره والموقف المتخبط تبداء بعدهه التبريرات والحجج لا لشي وعندما تناقش وتحاجج وتثبت خطاء الموقف يقولون لك السيد قابل ميعرف اكيد عنده امور منعرفهه مع الاسف كل الاسف على يدعي بالاحرار وهو عبد لعقل لايفهم ابسط الامور
    23 - العزة بالاثم
    العارف    09/06/2012 - 18:00:3
    اذا صح هذا الخبر فان هذا يدل على ان الدكتورةمهاالدوري قد أخذتهاالعزةبالاثم.فاللذيي يراها على الفضائيات في الايام الماضيةوهي تتكلم بحماس وتكيل الاتهامات للحكومةوتظهربمظهرالمدافعةعن المحرومين اللذين لايملكون قوت يومهم في حين ان الحكومةالقابعةفي المنطقةالخضراء,قداصبح اعضائهامهتمين بالثراء(متغافلةعن ان بعض قيادات التيار الصدري اللذين في الحكومةواللذين خارج الحكومةقد أصبحوا مضرب الامثال للثراء الفاحش بين ليلةوضحاهاعلى حساب المواطن المسكين),فعندما ترى حماسها ذلك تتصور بانها مغرر بهاوانها مقتنعة بما تقول, لكن الان بعد هذا التصريح نكتشف انها كانت تمثل هذا الموقف المناصر للشعب وانها غير مقتنعة بما تقول, وبدلا من مناقشةزعمائهاوارجاعهم عن الخطأفانها ترضى لنفسهاان تمارس هذا الخداع على المساكين السذج من الشعب,....وهذا يؤكد أن لا مصداقية لمن يسمون انفسهم سياسيين يديرون ما يسمونه العملية السياسية وهم ليسوا سوى صعاليك ارتضوا لانفسهم الضحك على هذا الشعب المظلوم الصابر وبيع العراق لكل من هب ودب من الدمى الحاكمة في دول الجوار وغير الجوار والحاقدين على هذا البلدوالشعب الابيين لا لشيئ سوى انهم نكرات لا أصالة لهم مثل اللذي يتمتع بها العراق والعراقيون ابا عن جد.
    24 - آخر نسمة هواء في صدري هي مقتدى الصدر لك مني الفداء
    هواء الصدر في الصدور    09/06/2012 - 20:34:1
    ليعلم كل من يدلي برأية مع كل احترامي لكل الاراء المطروحة في هذا الموضوع ان ما فام بة سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد المجاهد مقتدى الصدر (اعزه الله بعزه ) ماهو ألا لكي ينشل الانسان الفقير العراقي والغني بأرضة وعزة نفسة من واقع سيئ الى واقع عزيز لكي يحفظ حقه وكرامته في بلد لم يعرف به ساسته الحق قط لانشغالهم بكراسيهم الت تتآكل كل يوم وليعلم كل من اتهم مقتدى الصدر بأنه قد اوقع العراق والعراقيين في عدة مشاكل واخطاء فأنه متوهم كل الوهم ليس مقتدى الصدر الذي يضحي بقطرة دم عراقي ولو كلفه ذلك حياته وليس مقتدى الصدر من يبحث عن الكراسي على حساب الفقراء من جلدته واعلمو يامن تبدون ارآئكم وتعليفاتكم ان الله فوقكم ويراكم ويعلم مافي فلوبكم فقولوا الحق لان فيه نجاتكم وارجو منكم ان لاتعتقدوا او تفكروا في يوم من الايام ان يد مقتدى الصدر الطاهره تنجسها من تلوثت اياديهم بدماء العراقيين وتطالسها حاشى ان يكن ذلك لان في عنقه ذمة الفقراء والمساكين وليس بحاجة الى ان يحصل على اصوات وكراسي الحكم لان فية نفس ذلك العبد الصالح امير المؤمنين علي بن ابي طالب (ع )وعلموا انه لوكلفة الامر حياته على راحة الفقير لم يتوانى لحظة بأن يضحي بها والزمن قد شهد بيننا على ذلك ورأينا بأم أعيننا الحق على يده وبشهادة اعدائه وليعلم الجميع ان الانسان ليس معصوم من الخطأ ولاعيب في ذلك ...أفلم تكن مطالبه هي حقكم في العيش الرغيد ومن خيراتكم دون ان يمن بها عليكم احد الا الله العزيز الكريم اذا كنتم صادقين في تعليقكم وآرآئكم اعطوني مطلب واحد من مطالبة لاتصب في خدمة الفقراء والمساكين او كما تزعمون خطأآ ارتكبه هو مقتدى الصدر يصب بمصلحته الشخصية ولكن بدليل مقنع ....؟ واليوم وقد تكالبتم علية وزعمتم انه لايعرف الصح من الخطأ ....؟!! انا انسان بسيط اطالبكم القاطع بأن تثبتوا ان مقتدى الصدر يعتلي كل الشواهق على اكتاف الفقراء وليس لمرضاة الخالق ...؟ استغفر الله العلي القدير واتوب الية واتقوا الله ولاتكونوا نمامين ومنافقين واعرفوا الحق تعرفوا اهله ..؟ والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد الصادق الامين وعلى آل بيتة الطيبين الغر الميامين
    25 - سواها وثاني يوم فلت الايران
    الموسوي    09/06/2012 - 21:30:1
    سواها ابو خابصها ويا أياد علاوي وبرزاني
    26 - حجة ابو جهل
    ولاء    10/06/2012 - 08:51:0
    حجة الاسلام ؟؟؟هو الى اي مرحلة وصل مقتدى بالدراسة؟؟بعد بدربكم كولو مقتدى القائد الضرورة,بس تدرون هو انصفكم بشئ واحد يا اتباع التيار ,قال لكم على الملأ : جهلة جهلة جهلة هههههههههه وهسه عرفتم قدركم وصفتكم : جهلة جهلة جهلة هم كولو جذب!!!!
    27 - مخلصين هذا البلد مظلومين باجهل الجهلاء الاغبياء
    سلمان ياسر الفريجي    10/06/2012 - 13:21:1
    متى نراهم وهم مقيدون بالسناسل ونقول هؤلاء الذين افسدو وقتلو ونهبو وساومو وهجرو هم ومن شرع لهم هذا الغطا وطبلو وزمرو لهم وهم مخزيون مططئين رؤوسهم ونقول لهم اين المليارات وان القصور وان الحشم والخدم اين النعيم الذي انتم عليه اين الميزانيات والمليارات اين الشدات اين حماياتكم الم يكون هدام عبرة لكم الم يذكر ماذا فعل الظالمون بالشعوب واين اصبح ونتهى مصيرهم الاغبياء الذين ينخبونهم ما درجة جهل عقولهم انا لله ونا اليه راجعون وما نستثني اي احد منهم من الساسة التي تقود البلادالى ضياع وهلاك وظلام ودمار وخراب
    28 - صح النوم
    كريم العراقي    10/06/2012 - 19:17:1
    اخ ابو محمد .... يظهر انت تعيش في عالم آخر .. فالتيار انفضح .. حليف قديم مضموم للبعث يظهر في محنهم مثل التصويت على فرج الحيدري ...والبرزاني الكاره للعرب والشيعة على الخصوص والدليل طلبه من صدام (عدوكم كما تدعون)نجدته والقى القبض على مئات المعارضين الشيعة في كردستان وارسلهم للمقابر .. ويحاول اضعاف العراق حتى لاتتكون قوة بيد العراقيين الذين يمثل الشيعة اكثرية ... صح النوم اخي
    29 - متى يصحون اتباع مقتدى من النوم
    عصام الجعفري    10/06/2012 - 20:28:5
    ان ما قام به المدعوى متقدى وعصابته التي قتلت ابناء المذهب وهي كلها في رقبت مقتدى المخربط وعجبي بان يقول انهو ضد اسرائيل وامريكا وبينما هو ذهب بنفسه الى العميل مسعود الذي استقبل العدو الاول بعد اسرائيل الى حزب الله هو المجرم سمير جعجع على من يا مقتدى تضحك على منو ولقد ذهب الى كلب قطر ايضا وهذا ايضا واضح كم هو كلب وعميل الى اسرائيل بس بصدق اني انقهر على اتباعه المخدعون وفعلا هم جهلاء لان يتبعون واحد ما يعرف كل شي مثل مقتدى
    30 - الى مقتدى الصدر
    ابو فراس    10/06/2012 - 22:25:2
    الكتورة مها عزة الدوري التي خدعت ملايين العراقيين وبالاخص مقتدى لاجل الانتقام من السذج الشيعة لمصلحة طارق الهاشمي والدليمي والجنابي ابناء عمومتها وكذلك ظابط المخابرات البريطابية بهاء الاعرجي وغيرهم من ضباط المخابرت المندسين باسم التيار الصدري لة لتحقيقللعمل ضد الشيعة واسخدام مقتدى لتحقيق اهدافهم الوهابية والصهيونية
    31 - اسف مقتدى انته مو مال سياسيه
    المدلل    12/06/2012 - 14:00:5
    اود ان اسأل سؤال لمقتدى الصدر ؟؟ واعلم انه لا يجيب عليه لاهو ولا اتباعه .. كيف تتحج ياماتسمى بقائد لجيش اسمه على اسم امام الزمان ( والله العظيم هو متبري منكم واول ميطلع راح يكص اركابكم هايه اذا طلع ) بانك لم تكن تعلم بأن في الاجتماع علاوي والنجيفي هذا باب الباب الاخر احب ان اقول لك شئ واقوله بالعاميه ( تره لاانته ولا ابو علاوي البعثي ولا النجيفي الحرامي ولا البارزاني الصدامي تكدرون تسبون ثقه لان انتم كولكم مو ثقه شلون تسحبون ثقه ؟؟؟!! بعدين خليها بالك خاف عبالك بالدوره ذيج حصلت اربعين مقعد وخلف الله ع العصايب وحق الله بهاي الدوره عشره عليك كولش زايده وروح ازرب بالعراق مثل ما زربت صارلك سنين مو احنه عايزين مواجع وانته دتصلح الحكومه ؟؟ دصلح جماعتك يله تروح تصلح حكومه بس العتب مو عليك لاوالله العتب ع المالكي الي خلاك ادمي وما محاك بصولت الفرسان يا....
    32 - السيدة مها الدوري واصطفاف السيد مع الاعداء
    انور    12/06/2012 - 19:02:3
    السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان اللي يريد يحجي علي خلي يحجي الحق يقال واحنا مانعبد ناس منزهين مثل الائمة عليهم السلام ... يعني مثلا المالكي قد تكون عنه اخطاء مثل باقي الناس بس شلون نحاسبه عالخدمات واغلبها بيد التيار اللي يكول ماكو خدمات؟ يا اخوان فتحو عقولكم لاتسوولنا فتنة مثل فتنة عمر بن الخطاب بحادث السقيفة؟؟؟يعني شنو جان رايد السيد مقتدى يحقق من وقع وي جماعة الهاشمي وعلاوي اي غير رايدين يخلون بالجيش ضباط كبار ويسهلون للانقلاب وبعدها وين تنطون وجوهكم؟؟؟؟؟ والاكراد يا اخوان شوفو مطالبهم ياخذون من نفطنا بالبصرة والجنوب ويهربون بيه وشروط تعجيزية وكف بوجههم بيها المالكي ولو تسالون يكولولكم خاف انجذب عليكم لان احسكم عابدين شخص حتى لو يودينا بداهية تمشون وراه على كولة الامام علي ع ينعقون وراء كل ناعق يعني بدون تفكير؟؟ يعني واذا فرحانين عبالكم يخلون واحد غيره ويريد السيد يقنعنا بهذا الحجي منو تتوقعون يصير وشكد المدة والطلايب اللي تصير وراها؟؟؟؟؟ يعني عدد التيار 40 صوت والقانون 89 يعني مو معقولة يجي من التيار من هذا العدد؟؟ جماعة علاوي كلهم بالارهاب وتحط ايدك وياهم واللي يفكر من التيار ماتفوته الشغلة بس الامعة واللي يركض وي اللي يركضون مايفهم شنو اكول مع احترامي الهم بس من حسرتي على تفكك البيت الشيعي من ورى السيد اكول هذا الحجي واكول الله يهديه على هاي الطلعة ؟؟؟ اعرف التيار حاقدين عالمالكي من يوم صولة الفرسان عدهم حق وعنده حمين حق من السيارات المظلله اللي يكانو يفترون بيها بس ماشفت من السيد تقدير للمرحلة ويحاول مع العقلاء بالتيار وهم قليل مثل الاخ قصي السهيل المحترم والاخ الجعفري صمام امان الشيعة ويغيرون من توجهات الحكومة اللي همة للاسف جزء منها وعلاوي والاكراد ويكولون ماسوالنا شي المالكي وانتو وين رحتو وشقدمتو بوزاراتكم؟؟ بس يكول المالكي هذا مو زين اغيره تنكلب الدنيا عليه مثل قظية المطلك من راد يطرده المالكي ووكفو وياها جماعة علاوي ؟؟؟؟؟الله يهدي السيد مقتدى بس مو بيده هذا تفكيره وهاي خبرته السياسية والدينية ؟؟؟؟ واسف يا اخوان بس الحقيقة مرة مثل مايكولون....وتحياتي للتيار الصدري الافذاذ بس لو شوية يتركون عبدة الناس ويحكمون العقل
    33 - الخطأ والصواب شئ نسبي
    علي محمد    18/06/2012 - 16:19:5
    اولا ليس دفاعا عن احد ولكن من وقف بوجه اليعثية والقاعدةوالاحتلال التيار الصدري ام هؤلاء الذين يعلقون على التيار الصدري واقول ان الخطا وارد والاعتراف به فضيلة.
    34 - تخلقون دكتاتور جديد بجهلكم
    منتظر الشمري    19/06/2012 - 13:36:4
    ان الذي تشتمونه هو الشخص الوحيد القادر على فعل اي شي بالعراق وقلب الموازين لان قاعدته تمثل الاكاديميين والشباب الواعي وان هذا الرجل الذي تذمونه بفضل الله اولا وفضله بتشكيل جيش الامام فعندما كنا بالجامعه لولا الله وهم لما اكملنا دراستنا الجامعيه الذب ابتدات من ال2005 الى 2009 وتحرير مدن باكملها من النواصب الذي قطعت الطريق بين كربلاء وبغداد والكوت وبغداد وكنتم كما كنتم في زمن ابيه وعمه الشهيد الاول والثاني معارضين فقط فقد اتهمتم الشهيد الثاني روحي له الفداء بالتواطئ مع البعث الكافر والان تعيدون الكره بمحاربتكم لهذا القائد الذي لولا صبره لرد عليكم فانتم لاتدركون الامور واتوقع ان اكثر المتجاوزين بالكلام على سماحت السيد القائد هم من يعيشون خارج العراق ولا يعرفون شيئا سوى من الفضائيات ويجلسون ويحللون الامور فهم بعيدون جدا عن الواقع الفقراء في زمن المقبور كانو يعيشون من الحصه التموينيه اما الان فيعيشون بالقدره وعطف الناس ماذا جنينا من المالكي القمه العربيه ام الفساد ام منعه الشعب من اقتراح كتلة الاحرار بحصه من النفط على افراد الشعب العراقي لعن الله المعادين لمن كان الحامي الوحيد للتشيع واقسم وابرا نها الدوري من هذا التصريح ولكن الاعداء يروجون الاكاذيب فتنطوي عليكم
    35 - من هو مقتدى
    محب العراق    29/06/2012 - 20:35:4
    سؤال اتمنى من كل صدري ان يساله لنفسه لو لم يكن مقتدى ابن السيد محمد صادق اين كان الان طبعا افضل المتفائلين سيقول يمكن يكون طالب حوزة صغير لم يتمكن لحد الان بسبب قابليته العقلية الصغيرة( وهو ليس ذنبه عيب )من ان يصل لدرجة مجتهد او ربما صاحب محل بلي ستيشن او غيرها من الاعمال حاله حال عباد الله اما السياسة والحكم فيحتاجان لناس ذوي كفائة علمية وعقلية وتجارب وفكر واين هو من هاي الصفات والله لقد تابعت قبل سنة لقاء معه على الجزيرة وخجلت ولاول مرة اني شيعي اقول مرة ثانية لكل شيعي نحن اكتسبنا مصداقيتنا من كوننا نعرف من هو امامنا ومن يجب ان يكون منذ وفاة الرسول واختيارنا لعلي (ع) ثم اولاده وكم دفعنا ثمن هذا الاختيار ولالاف السنين وحتى بعد الغيبة لصاحب العصر والزمان (عج) فقد اوصانا بالعلماء وقال خلفائي العلماء واين مقتدى من هذه الصفة
    36 - حسبنا الله ونعم الوكيل
    عاشق الصدر    25/07/2012 - 17:51:4
    نعم ذوله ال الصدر لا مو اي ال ذوله ال الله والدم العنيد ÷÷÷÷÷ والله لو ما هو جان انته العراق شبيكم نسيتوا ال متى يبقى حقدكم على ال الصدر حسبنا الله ونعم الوكيل
    37 - ياالله
    عاشق الصدر    25/07/2012 - 17:58:0
    ذوله ال الصدر لا مو اي ال +ذوله ال الله والدم العنيد
    38 - كل شجاع احب الصدر
    المهندس    20/10/2012 - 23:16:4
    الجبان خلي يكرمنه بسكوته افظل ليخلي نفسه ويه الرجال.السلام على الصدرين وعلى اتباع الصدرين وعلى محبي الصدرين وعلى محبي محبي الصدرين وعلى اتباع ومحبي الصدر الثالث ورحمة الله وبركاته.
    39 - الحق ابلج
    ابو محمد السلمي    29/01/2013 - 17:40:3
    بالصدفة مررت على هذه المقالة والتعليقات وبصراحة قررتان اكتب بعض الملاحظات : حال العراقيين هو هو الم يتغير الكثير منهم اغبياء وحمقى واتباع الدينار والدرهم ، همج رعاع اتباع كل ناعق ا، المعروف في الحكمة ان تعرف الحق فتعرف اهله. ﻻ. ان تتبع الهوى ، والكثير من المعلقين يحسدون السيد مقتدى الصدر ﻻنه في نظرهم ليس لديه شهادة او ليس مرجع وعمره صغير وكلامه ليس منمق وغير لبق وهذه اﻻمور جعلتهم يحكمون عليه انه انسان غبي وجاهل. وهذا يكفي دليل على جماقتهم ، انا اقول لهم اعرفوا الحق تعرفون اهله وانسوا الظواهر ﻻنها ﻻتغني من الحق شيئا . وحتى تقتنعون احيلكم الى القران الذي وصف المنافقين بقوله ( واذا رأيتهم تعجبكم اجسادهم وان يقولوا تسمع لقولهم هم العدو فاحذرهم ) يعني العاقل ماينخدع باللذين يلبسون البدلات واﻻربطة او الذين يحملون الشهادات والدين يتكلمون لساعات كلاما جميلا معسوﻻ بدون ان تكون امامهم ورقة ، نحن ﻻ ننخدع بشكل المالكي وكلامه ﻻنه مكتوب على جبينه منافق كافر والذي ﻻيرى الحق فهو اعمى وفي اﻻخرة اعمى واضل سبيلا ، طبعا اﻻكثر من يتهجمون على السيد هم من الدنيوين والمستفيدين من الحكومة او من الطائفيين الذين ينسبون انفسهم لشيعة اهل البيت ظلما وزورا وعندما تشتد اﻻمور يبيعون الوﻻية بابخس اﻻثمان ، وان غدا لناظره لقريب
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
      © 2005 - 2014 Copyrights akhbaar.org all right reserved
      Designed by Ayoub media & managed by Ilykit